الأخبار
أغلق
28/10/2015 10:00:00 ص

تشرفت شركة ذيب لتأجير السيارات بزيارة معالي وزير النقل المهندس/ عبدالله بن عبدالرحمن المقبل  والوفد الكريم المرافق له لجناح الشركة في معرض أكسس للسيارات الفاخرة واطلاعه على خدمات ومنتجات الشركة المقدمة للجمهور. حيث تأتي هذه الزيارة خلال جولة معاليه وافتتاحه الرسمي لمعرض اكسس للسيارات الفاخرة بنسخته التاسعة والتي انطلقت فعالياته بتاريخ 20 أكتوبر من العام الجاري في فندق الفورسيزون الرياض والذي تشارك به شركة ذيب كناقل رسمي للمعرض.

  وتأتي مشاركة ذيب في هذا المعرض إمتداداً لشراكة النجاح مع معرض اكسس للسيارات الفاخرة حسب ما ذكره السيد محمد بن أحمد الذييب الرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات عقب تجديد عقد الرعايــة بين ذيب وبين شركة النظم المتخصصة للمعارض والمؤتمرات التي تنظم معرض اكسس للسيارات الفاخرة للعام التاسع على التوالي وبنجاح كبيــر. وقد ذكر “الذييب” أهمية المشاركة بهذا المعرض المتخصص الذي يعرض السيارات الفاخرة وطرحه موديلات جديدة من الطرازات العالمية المشهورة مثل Bentley Bentayga الجديدة كلياً، سيارة Lexus450 الجديدة، كذلك الفئة السابعة من سيارات BMW وسيارات Porsche وغيرها من الطرازات الشهيرة الأخرى.

  من جهتــه أعرب السيد عبدالله الشماسي الرئيس التنفيذي للشركــة المنظمــة للمعرض عن شكره وتقديــره لشركــة ذيب على ثقتها بالشركة المنظمة وتجديدها لعقد رعاية معرض اكسس التاسع  للسيارات الفاخرة مما يشكل حافز مهم لتطوير معرض متخصص ومميز كمعرض السيارات الفاخرة بمشاركة شركة وطنية كبرى كشركة ذيب والذي سيكون لها الدور الفاعل في زيادة نجاح المعرض ورفع مستوى الإقبال عليه.